الجمعة، ديسمبر 31، 2010

خاطرة رقة الورد


      رقة الورد      





قسماً بمبدع خلقكِ حنيناً لكِ أذوب يارقة الورد !
قسماً بواهبكِ كل جميل الصفات شوقي لكِ تجاوز الحد !
لا اعلم يافاتنتي متى حباً واحساساً قلبكِ لقلبي سدد ؟
لا اعلم هل عشقتكِ حين رأيت في عينيكِ كل مشاعر الود ؟
أم عشقتكِ حين تغزلت بكِ ووجنتيكِ خجلا تتورد
لا اعلم سوى أن زلزال حبكِ ضربني وسحر عينيكِ لقلبي رصد
ووجهكِ دائماً يطاردني وفي خيالي يتردد
فحين انظر للقمر ملامحكِ به تتجسد
وحين أراقب موج البحر أجد نظراتكِ لي تترصد
وحين اشتاق لأريج الياسمين أجد ذاك الجيد وذاك الخد
صدقيني كل من حولي قالوا هذا عاشقٌ لعقله فقد !
وأنا أوافقهم فحبك لعقلي طرد
واحتل كل نقطة في جسدي وقال انا ملك هذه الروح وهذا الجسد
فلا تستغربين حين أثور في لحظات الوداع وأتمرد
فحين تبتعدين ولو دقائق نار قلبي لا تخمد
الا ورأسك على صدري واليد باليد
ولا تستغربين حين تنساب دموعي وأنا يد الشوق أمد
فليلي بدونكِ ليس ليلٌ والظلام على عالمي باقٍ للابد
ولا تستغربين حين تجديني من ملامح الحياة متجرد
فأي حياةٍ هذه بدونكِ فأنتي لي فيها الرغد
لا تستغربي واظهري جنونكِ فأنا به دوماً أتجدد !!






جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر

عدد زوار مدونة عشوقيات