الأربعاء، ديسمبر 29، 2010

خاطرة عروس البحور


      عروس البحور      



رأيتها فـ رأيت النور
لمستها فـ ضج في قلبي حنينا يهز الصدور
قبلتها فـ لم استيقظ الا وانا أجذبها وأشمها كـ الزهور
أهذه حقا انتي ياحبيبتي أم هذا سراب مسحور!!

لأقف أمام جمالكِ عاجزا مأسور

وأتلعثم في وصفكِ وكأن الكمال فيكِ في كل الامور
لم أصدق قبلا ان الارض فعلا تدور
الا حين جلستي أمامي ياعروس البحور
وهاجمتني التساؤلات عنكِ
كيف جمعتي في عينيكِ كل العصور؟
كيف مزجتي في وجهكِ الضياء والبهاء والحبور؟
كيف أصبحت أنا وأنا في مكاني أحلق كالطيور؟
سمائي شوقي لكِ وجناحاي السعاده والسرور
هل ياترى أنا في حيرتي معذور ؟
أم ياترى أنا عاشق يهذي ويكتب السطور ؟
لا فـ حسنكِ لا تختصره السطور
حسنكِ أبهى من أن تدركه معاني الشعور
فـ لا تلوميني ان هربت الكلمات مني والتعبير أصبح علي يجور
فـ حسنكِ ان حضر وجب الصمت على كل الحضور






جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر

عدد زوار مدونة عشوقيات