الجمعة، ديسمبر 31، 2010

خاطرة ظلم الأنوثة

 
      ظلم الأنوثة      





لست أنا من تحكمني نزوه
ولست أنا من تغضبني شهوه
أنا سخرت رغباتي لتكون لي قوه
وطهرت أشواقي لتكفر لي أي هفوه
أنا أعلى مافي خيلي حسي ولكل جواد كبوه
فـ كيف تنعتيني بـ الغرور والقسوه
وأنا كل مابي جنون لكِ ولهفه
وأنا أذوب فيك في لذةٍ مابعدها لذه
فـ قولي لي كيف نسوي هذا الخلاف ونحل هذه العقده
وانتي أشواقي تجرحكِ وأنا غضبكِ لا أقوى مده
والاحتياج بيننا حائر ونحن نتمادى في شده
يميل لجنوني تاره وتارات لمزاجيتكِ المعتده
يرق لدموعكِ تاره وتارات لوحدتي والمخده
أ تراكِ تريدين التياعي أم ارضاء أنوثة متقده ؟
أنوثة خيرتني بين أن أكون شمعة أو ورده !!
ونسيت أني رجل لايملك سوى مشاعره والقلم في يده
فاذا في الأنوثة ذلي وانتقاصي فـ قلبي يعلن عصيانه وتمرده
واذا في القبلات آلآمي فـ شوقي يأبى أن أخدعه
فـ اغضبي لكن اعلمي
أن حبي لم ولن ينقض عهده
ويدي كما عرفتها دوما لك مفتوحة ممتده
وحضني ينتظرك ولم ينسى أبدا وده



جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر


عدد زوار مدونة عشوقيات