الجمعة، ديسمبر 31، 2010

خاطرة الانهزام

 
      الانهزام      





أو حقا تريدين ان تعرفين ماذا فعلت بحياتي الأيام !
أسألي البعد والمسافات والخيال والدمع والآلام !
هي فقط جعلتني أعرف أن قلبي شجاع همام
فقد اجتمعت عليه أكبر قوتين عرفها الأنام
شوقي وشوقكِ وآآآآآه من أشواقنا العظام
أمامها أصبحت عاجزا ليس بيدي سوى الاستسلام
وأنتي تعرفي انه ليس من طبعي الأنهزام
لكن أمام صوتك ومايحمله من عذب الكلام
اهرب لأتخيلك فتغمريني حبا وغرام
وأغرق في أحضانك ولا ينقذني الا أبو وسام
فـ استمع له فـ تخرجي لي من ألحانه كـ الطيور والحمام
فـ أتأملك إلى أن يمل التأمل مني وأقنع نفسي بأن أنام
فـ تأتيني في الأحلام
تارة كـ فراشه ، وتارة كـ حوريه ، وتارة بريح الخزام !
فـ اعرف أنه لا حل لي الا الاستسلام !
لكن قلبي حين يرى ضعفي يصحو كـ فارس مقدام
ويصفع وجهي ويقول كل هذه أوهام
فـ حبيبتك ساكنة فيّ أنا بيتها وأنا لها الأمان والسلام
فلا تظني أن تقصيري بعدا او خصام
فـ صدقيني ما هو إلا عجز وإحصاء للأيام
عساها تمر سريعة وألقاكِ ويتحقق مرادنا والمرام
وتضحكي أنتي وقلبي على سذاجتي وماتفعله فيّ الأحلام
وأنا أقف أمامكم وأقول
هذا جزاء من يحب حد الانهزام !



جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر


عدد زوار مدونة عشوقيات