الأربعاء، ديسمبر 29، 2010

خاطرة دخان


      دخـــــــان      





كل ما حولي يلفه الدخان
الأضواء والأجواء ووجوه الناس
أتضجر أحيانا
وأتضايق أحيانا
وأهم بمغادرة المكان أحيان
أشيح بوجهي يمينا
وأهرب يسارا
أتملل على المقعد
وأصابعي على الطاولة تهبط وتصعد
والدخان يزداد
ويزداد الاشتياق ... اقصد الاختناق
فكيف لي أن أتنفس وهي لم تأتي بعد
كيف لي أن اصبر وهي على نداءاتي لا ترد
كيف لي لا اشتاق ووجهها يتحايل علي وسط الدخان
يتجسد أشكالا وألوان
تارة أراه سعيد
وتارة تملأه الأحزان
تارة أراه بعيد
وتارة يأتيني بشوق وحنان
وأنا يكاد الجنون يسري في وريدي والشريان
والاشتياق يغمرني ويتلفلفني الدخان
وسارقة العقل والجنان
تلهو في خيالي كهرة في حديقة أو بستان
وأنا تتلاطمني أمواج شوقي الغضبان
وأخيرا تأتي تلك الجميلة
وتحتوي اشتياقي وتمسح تلك الدمعتان
وتقول لي أيعقل أن تبكي من مجرد دخان !



جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر

عدد زوار مدونة عشوقيات