الخميس، ديسمبر 30، 2010

قصيدة قولي أحبك


      قولي أحبك      






تجاهلت ونسيت عالـمي
وقدمـت قلبي لكِ  قربان

تحديت أمواج همي وحزني
لأجلك يا سارقـة الجنان

أصبحت في حبكِ سفينة
وأنتِ  لها الشراع والربان

فضحتني دموع شوقي
وأصبح لا  يختلف اثنان

على أني مجـنـونـكِ
وعلى أني بكِ متيم ولهان

محوت من ذاكرتي كل الوجوه
ولم يبقى إلا ذاك الساحر الفتان

بقي وجهٌ طالمــا ألهمني
وجهٌ يتحدى الحور الحسان

وجهٌ يبهر كل ناظر
وهذا لا يحتاج لشاهد عيان


فـ سهري شاهد والليل
والنجم والبحر والأحزان

أنا بدونكِ تائه غريب
بل أنا بدونكِ طي النسيان

أنا وأنا بعيــد عنكِ
صحراء لا يسكنها انسان

حبيبتي أ واقـعٌ حبكِ
أم هو حلم سيمحوه الزمان

هل ما أراه حقاً أنتِ
أم هو و هم وهذيان

عينان حالمتان كـ لؤلؤتان
في أعماق بـحـر غضبان

وشفتان سبحان  خالقهما
كأنهما وردة في أجمل بستان

ويزيد  جمالهما ابتسامه
تملئ الدنيا نور  وحنان


هذا ليس بغزل بل هذه
حقيقة لا تحتاج لبرهان

فقولي أحبك يا صغيرتي
لـ يكون لي قلب و عنوان

قولـيها ولا تخـجـلي
فـ الحب والخجل لا يجتمعان

قولـيها ولا تحرمي قـلـبي
قوليها واطلقي لـ سعادتنا  العنان

قوليها وسـ أكون لك وحـدكِ
هذا وعد وأشهد عليه الرحمـن

قوليها يا فاتنتي وسأحــــيى
قوليها وسيحدث ما ليس بالحسبان





جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر

عدد زوار مدونة عشوقيات