الخميس، ديسمبر 30، 2010

قصيدة شذى الياسمين


      شذى الياسمين      





كم أتمنى أن أقبل هذا الجبين
كم أتمنى أن احترق بـ هاتين العينين


 
زنزانتي قلبك وحبك قيد اليدين
كم أتمنى أن أكون شاعر


كم أتمنى أن أكون أسير سجين
لأكتب في حسنكِ قصائد ودواوين


حبيبتي حبك شرد فكري وعقلي
فـ تارة أتمنى الموت وتارة تتمناكِ العين


تارة أحن لصوتكِ وضحكتك ِ
وتارة أغار ممن حولكِ أجمعين


حتى أذني نالها نصيب من حسدي
فهي تسمعكِ وأنا يقتلني الحنين


اشتاق أن أكون معكِ ولو ليوم
بل ساعة من يوم ولو مغمض العنين


آه مولاتي لو تعرفين كم أحبكِ
وكم أعشقكِ واشتاق إليكِ لو تعلمين


هل تعلمين أنكِ طموحي وأملي
وأني معكِ أنسى ما فعله الزمان والسنين


فـ اعذريني يا حياتي لو قسوت عليكِ
فـ شوقي أعماني وجعلني كـ المجانين


أصبحت لا أعرف ولا أميز أو أفرق
بين ماذا أريد وماذا تريدين وبماذا تفكرين


أصبحت أغضب لو ابتعدتِ عني
أصبحت أنفجر لو غيري تكلمين


أصبحت أفكر بنفسي وقلبي
فقط ونسيت أنك لحناني تحتاجين

نسيت أنك لم تتعودي مني إلا
كل ما هو جميل وهادئ ورزين


حبيبتي لا تحتدي ولا تتأثري
فـ هذا ما فعله شوقي لكِ يا شذى الياسمين


حبيبتي هل قبلتي اعتذاري
وهل ستنسين ما حدث وهل ستصفحين


أما عقابي فـ اتركيه لي أنا
فـ أنا أخطأت ونسيت من تكونين


نسيت أنكِ من أحياني من جديد
وأنكِ فعلتي المستحيل عندما كنت حزين


نسيت قلباً أحبني بصدق
كما تحب الأم طفلها الجنين


حبيبتي ها أنا اعتذر ثانية
وبيدكِ أن تبنيني أو تهدمين


حبيبتي أنا ودمعي نقول لكِ
هل ستنسين ما حدث وتصفحين ؟؟




جميع الحقوق محفوظه ،،، العاشق الساهر

عدد زوار مدونة عشوقيات